هل يفعلها النادي الملكي ويخطف مسي من برشلونة

 بدأ نادي ريال مدريد بواسطة الرئيس فلورنتينو بيريز تحركاته من أجل التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث تؤكد شبكة "دونبالون" الإسبانية أن النادي الأبيض الإسباني يريد أن يعرف موقف البرغوث من مغادرة كامب نو وهل هو سعيدا في ناديه أم لا وهل يفكر في الرحيل أم لا.
وتشير التقارير لامكانية رحيل ميسي عن صفوف برشلونة بسبب تأخر تمديد تعاقده الذي ينتهي في يونيه2018 المقبل وهو ما أكده عدم احتفال ميسي بهدفه الذي هز من خلاله مرمى ليجانيس في الدوري الأسباني الأحد الماضي مما دفع ريال مدريد للتحرك من أجل القيام بصفقة قياسية تاريخية جديدة.

يمتلك رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز علاقة صداقة قوية مع واجنر ريبرو وكيل نيمار وكذلك الشخص القريب من ليونيل ميسي مما دفع رئيس النادي الملكي لتكليف الوكيل الشهير بالتحرك من أجل جس نبض ليونيل ميسي ومعرفة امكانية نقل اللاعب الأرجنتيني لسانتياغو برنابيو على طريقة لويس فيغو.
ويريد أن يعرف رئيس ريال مدريد امكانية قبول ليونيل ميسي فكرة اللعب بجانب كريستيانو رونالدو في نفس الفريق والتأكد من أن ليونيل ميسي يريد بالفعل أن يرحل عن ناديه من أجل خوض تحدي جديد خصيصا أن عقد اللاعب ينتهي بعد 16 شهرا فقط.
ولا يمانع رئيس ريال مدريد دفع الأموال اللازمة لكسر تعاقد ليونيل ميسي مع برشلونة بجانب دفع راتب ضخم من أجل اغراء ليونيل ميسي بالقدوم إلى متصدر الدوري الإسباني في الوقت الحالي.
هل يفعلها النادي الملكي ويخطف مسي من برشلونة تحدي الملاعب on 01:49 5

Aucun commentaire:

جميع الحقوق محفوظة لـ تحدي الملاعب
تصميم و تكويد : تصميم عالم المدون
Fourni par Blogger.